منظومات الأرشفة الإلكترونية
في ظل هذا الكم الهائل من المستندات والملفات والمعاملات المتزايدة بشكل يومي تفقد المؤسسة السيطرة على العمل وبالتالي يتم هدر الوقت والجهد علاوة على ضياع وفقدان المعاملات والسندات المهمة وعدم توفرها وقت الحاجة لها.
من هذا المنطلق أتى عهد التقنية المتقدم لتنظيم وتسهيل وحفظ هذا الكم الهائل من المعلومات من خلال حلول متقدمة تساعد على السيطرة على تدفق المستندات، ومتابعة سيرها، وأرشفتها، واسترجاعها.
تقدم منصة للحول الذكية حلولا متكاملة لإدارة الملفات والمستندات وارشفتها للشركات والمؤسسات والقطاعات الحكومية لتحقيق أقصى إنتاجية لدعم الاعمال، فمن خلال تخصصنا وخبرتنا العميقة في مجال الارشفة الالكترونية والمسح الضوئي يمكننا تقديم الدعم والمساندة اللازمة لكم للتحول إلى إدارة الكترونية متكاملة.
سيصبح جدا من السهل فهرسة وتنظيم المعاملات والمراسلات والعقود والفواتير وأرشفتها والاحتفاظ بنسخ الكترونية محمية يمكن الرجوع لها. علاوة على ميزات البحث السريع عن أي مستند أو وثيقة في وقت قياسي، وإعادة استعراضها، وطباعتها، ومشاركتها. مع اطمئنان المؤسسة على وثائقها وملفاتها من خلال الحفظ الآمن للنسخ المصورة والممسوحة ضوئيا، والنسخ الاحتياطي الدائم للملفات.
ماذا تقدم منصة من خدمات في إدارة المستندات؟
التدريب ونقل المعرفة على استخدام وتشغيل المنظومات الالكترونية.
بناء أدلة العمل في إدارة المستندات والأرشفة الالكترونية.
إدارة وتشغيل خدمات ونظم الارشفة الالكترونية.
تطوير وتشغيل مراكز الوثائق والمحفوظات.
إدخال البيانات ورفع الملفات لأنظمة الأرشفة الالكترونية وفهرسة الملفات والوثائق.
تقديم الدعم والمساندة.
توفير موظفين متخصصين للأرشفة الالكترونية وإدخال البيانات.
إتلاف المستندات منتهية الصلاحية.
النسخ الاحتياطي وحفظ البيانات.